8 عروض وأفلام رائعة من عام 2022 للبث على Amazon Prime Video

 


 بدأت أمازون كبائع كتب في التسعينيات قبل أن تتطور إلى العملاق التجاري الذي هو عليه اليوم. إحدى الميزات التي تستخدمها لتشجيع العضوية هي خدمة Prime video ، والتي تعرض مسلسلات وأفلامًا أصلية إلى جانب العروض والأفلام الحالية التي أتاحتها. وبغض النظر عن رأيك في أمازون ، من الصعب المجادلة ضد فكرة أن بعض منتجاتها Prime مثيرة للإعجاب.


إذا كنت تبحث عن شيء يتم بثه خلال موسم العطلات - أو بعده - ولديك عضوية Prime ، فإليك بعض الاقتراحات التي قد ترغب في تجربتها.


 

تقدم خدمة Amazon Prime مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك التوصيل السريع والمجاني للعديد من منتجاتها ، و Amazon Music and Gaming ، وتخزين غير محدود للصور ، وربما الأفضل ، بث فيديو Amazon Prime. هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا ؛ الخصومات متاحة للطلاب وأولئك الذين يتلقون المساعدة الحكومية.


  • 15 دولارًا في AMAZON (شهريًا)
  • 139 دولارًا في AMAZON (سنويًا)
  • سماء الليل


Night Sky هي واحدة من أفضل سلاسل الخيال العلمي الأقل شهرة. الحلقات الثماني نجمتان Sissy Spacek و JK Simmons كزوجين متقاعدين ، وجدوا ، في شبابهم ، مدخلًا بين الكواكب مدفونًا في الفناء الخلفي لهم وكانوا يخفونه منذ ذلك الحين. هذا ليس نفض الغبار من Marvel. إنها قصة خيال علمي مدروسة ، حيث إنها تجلب المزيد من الشخصيات بأجندات خاصة بهم ، وتصل ببطء إلى ذروتها التي تقضم الأظافر وملهمة. للأسف ، لم يتم تجديد المسلسل ، ولكن على الرغم من ذلك (ونهاية cliffhanger إلى حد ما) ، فإنه شيء يجب ألا تفوته.


سكة حديد تحت الأرض


مسلسل التاريخ البديل هذا ، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2021 ، مرعب وجميل بالتناوب. تدور أحداثها في أمريكا ما قبل الحرب ، حيث تختبر عبدة هاربة تدعى كورا (لعبت بشكل رائع من قبل ثوسو مبيدو) مجموعة من الخير والشر للإنسان أثناء سفرها على طول خط السكك الحديدية تحت الأرض - والذي ، في هذه الحالة ، هو حرفياً سكة حديدية تأخذ الهاربين السود عبر الولايات أثناء بحثهم عن مكان ما للاتصال بالمنزل. غالبًا ليس من السهل مشاهدتها ، لكن هذا لا يجعلها أقل أهمية - وهناك لحظات من التعاطف والحب البشري أيضًا.


الحياة الكهربائية للويس وين


إذا كنت من محبي القطط ولا تعرف شيئًا عن الرسوم التوضيحية لـ Louis Wain ، فيجب عليك ذلك. كان Wain فنانًا من العصر الفيكتوري كان ، لبعض الوقت ، مشهورًا بشكل لا يصدق بصوره التي تصور القطط وهي ترتدي ملابس وتتصرف مثل البشر (على الرغم من أن بعض صور قطته كانت أكثر واقعية). هذه القصة الخيالية لحياته ، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2021 ، رائعة ومأساوية من نواح كثيرة ؛ كيف ولماذا تطور فنه من الواقعية إلى الخيال الساحر إلى مخدر صريح لا يزال على ما يبدو موضع نقاش في الأوساط الفنية اليوم. يرأس بنديكت كومبرباتش فريقًا ممتازًا في دور لويس.


سيد الخواتم: حلقات القوة


هذه النسخة التمهيدية لعام 2022 لثلاثية أفلام سيد الخواتم لا علاقة لها بحكايات تولكين الأصلية ولكنها مشاهدة ممتعة رغم ذلك. ستكون بعض الشخصيات مألوفة لأولئك الذين اختبروا عالم تولكين ؛ تم إنشاء آخرين خصيصًا لهذه السلسلة. ومن بينهم غالادريل ، التي تعتبر في هذه المرحلة من حياتها محاربة قزم ؛ نوري برانديفوت ، شاب هارفوت (أي هوبيت) يتبنى شخصًا غريبًا غامضًا ؛ هالبراند ، إنسان أكثر مما يبدو ؛ ومجموعة من الشخصيات الأخرى. تتجول القصة قليلاً ويمكن أن تكون متوقعة قليلاً في أجزاء ، لكن بناء العالم رائع ، ومع تقدم القصة ، يصبح إدمان المشاهدة.


عصبة خاصة بهم


تحدث الفيلم الأصلي لعام 1992 الذي يحمل نفس الاسم عن معاناة فريق من لاعبي البيسبول خلال حقبة الحرب العالمية الثانية في محاولة لأخذها على محمل الجد. تذهب سلسلة 2022 الجديدة هذه إلى أبعد من ذلك بكثير ، حيث تُظهر كيف يجب على اللاعبين أن يتفاوضوا في طريقهم ليس فقط الافتراضات السابقة حول دور المرأة ولكن أيضًا من خلال القيود المفروضة على النشاط الجنسي والتمييز العنصري السائد في ذلك الوقت (وبعضها لا يزال موجودًا حتى اليوم) ). يُظهر المسلسل ، بقيادة طاقم من الممثلين الممتازين ، كيف تشق الشخصيات طريقها عبر الحواجز الخارجية والداخلية لإيجاد القوة في ملعب البيسبول وفي حياتهم الخاصة.


الواصل


واحد من اثنين من العروض البوليسية المدرجة هنا ، تستند سلسلة 2022 هذه إلى كتب Jack Reacher للكاتب Lee Child. كما ذكرت بعض المراجعات عن العرض ، فإن الشخصية وهذه السلسلة تظهر وكأنها رجعية بعض الشيء - فهي تتميز برجل قاسٍ محارب يقاتل الأشرار ويلعب دور الحارس الصالح. ولكن كما صوره آلان ريتشسون ، يعتمد Reacher على عقله بالإضافة إلى عضلاته ويختار طاقمًا مثيرًا للاهتمام من الأصدقاء والزملاء الذين يمكنهم العطاء بقدر ما يحصلون عليه. على الرغم من أن هذا ليس النوع الذي أتبعه عادةً ، إلا أنني استمتعت به أكثر مما كنت أتوقعه.


 

بالحديث عن المحققين ، هناك Bosch ، أحد عروض المباحث الأكثر شهرة على Prime ويستند أيضًا إلى سلسلة من الروايات ، هذا الروائي لمايكل كونيلي. المسلسل التلفزيوني الأصلي ، الذي قام فيه هاري بوش (الذي لعبه تيتوس ويليفر) بحل الجرائم بصفته محققًا في قسم شرطة لوس أنجلوس ، واستمر لمدة سبعة مواسم ؛ تستمر السلسلة الجديدة في اتباع نفس الشخصية حيث يغادر قسم الشرطة لينطلق بمفرده كمحقق خاص. Bosch هو نسخة القرن الحادي والعشرين من فيلم noir Private Eye: ذكي ، قليل الكلام ، وصادق ، وكل ذلك يوقعه في مشاكل مع السلطات الأقل جدارة بالثقة.


من الناحية الفنية ، Bosch: Legacy ليس عرضًا رئيسيًا ؛ إنه يعمل على شبكة Freevee التابعة لأمازون ، وهي متاحة لأي شخص يرغب في تحمل الإعلانات التجارية.


حكايات من الحلقة


في حين أن الكثير من وسائط الخيال العلمي المعروضة اليوم تتكون من مزيج عالٍ ومربك من الأبطال الخارقين والحرب بين الكواكب ، فإن بعضًا من أفضل برامج الخيال العلمي في القائمة هي برامج هادئة وغريبة وصعبة ، مثل Night Sky المذكورة أعلاه و Tales from the Loop ، التي عُرضت لأول مرة في عام 2020 واستمرت لموسم واحد. The Loop عبارة عن آلة تحت الأرض تم بناؤها لاستكشاف أسرار الكون ، وتتكون الحكايات من سلسلة من القصص حول كيفية تأثير الحلقة وأعمالها الأثرية على السكان المحليين بطرق غريبة وغير متوقعة. تختلف القصص من حيث أن لكل منها بدايتها ونهايتها ، ولكنها مرتبطة أيضًا بمهارة ، مما يجعل كل شيء مُرضيًا.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

LastPass لخزائن كلمات المرور المسربة من قبل

كيفية الحصول علي عدد ساعات مشاهدة اليوتيوب طريقة شرعيه 2022